الفنانة عايدة فهمي تكشف تفاصيل وفاة شقيقها: «كان يريد العودة للتمثيل»

الفنانة عايدة فهمي، شقيقة الفنان الراحل سامي فهمي
الفنانة عايدة فهمي، شقيقة الفنان الراحل سامي فهمي

كشفت الفنانة عايدة فهمي، شقيقة الفنان الراحل سامي فهمي، أنها توجهت من القاهرة إلى الإسكندرية من داخل المركز الطبي بسموحة لاستكمال إجراءات خروج شقيقها من المستشفى، موضحة أنها متواجدة مع العائلة لإنهاء الإجراءات، وسيتم الإعلان مكان الدفن سيكون بمقابر العائلة بالمنارة في الإسكندرية.
 
وأضافت "عايدة فهمى" خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم : اتكلمنا من أربعة أيام آخر مرة، وقالي وحشتيني وعايز أشوفك تعالي، واتفقنا أني هروح له وكان النهاردة هنتقابل يوم الوفاة.
 
وجهت الفنانة عايدة فهمى، شقيقة الفنان الراحل سامى فهمي الشكر والتقدير لكل من قام بنعيها فى شقيقها الذي كل الناس  كانوا يحبونه رغم هجرته إلى الولايات المتحدة الامريكية  لفترة كبيرة".
 
وأشارت إلى أن شقيقها الراحل كان نادم على سنوات العمر بعد هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكان على اتصال بكل من فى مصر، ولم ينقطع على الاطلاق، لافتاً إلى أنه كان يشعر بصداع في الرأس وذهب إلى المستشفي وكان نتيجة نزيف فى المخ وظل إلى ثانى يوم وفاضت روحه إلى الله ولم يمرض يوما واحدا، قائلة :" الحمد لله الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وأنه لم يمت فى أمريكا ومات فى حضننا فى إسكندرية" موضحة أن شقيقها كان يريد العودة للتمثيل ولكنه تعب.

اقرأ أيضاً .. محمد صبحي يودع سامي فهمي: «شريط الذكريات بيننا لم يتوقف»