نقابة الموسيقين تنعى الموسيقارمحمد سلطان وتبحث عن مكان عزاء يليق به

الموسيقارمحمد سلطان
الموسيقارمحمد سلطان

نعى الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين ، الموسيقار الراحل محمد سلطان الذي توفي مساء اليوم بشكل مفاجيء، وقد أعلن عن تفاصيل الجنازة ضمن بيان صادر من مجلس إدارة النقابة. 
وجاء في بيان مصطفى كامل:" ينعي مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفي كامل.. ببالغ الحزن رحيل الموسيقار محمد سلطان". 


واستطرد البيان :" تتخذ النقابة الآن كافة الإجراءات برئاسة الفنان مصطفي كامل والفنانه نادية مصطفي والفنان حلمي عبد الباقي من أجل تحديد مكان عزاء يليق بقيمة الراحل الموسيقار الكبير محمد سلطان". 


الجدير بالذكر ان  الموسيقار الكبير محمد سلطان توفي خلال الليلة عن عمر يناهز ٨٥ عاما .


وقد كشف مؤخرًا الموسيقار الكبير محمد سلطان قبل وفاتة ، عن تفاصيل عمله وزواجه من الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مؤكدًا اعتزازه وحبه الكبيرين للنجمة الراحلة قائلاً: " تزوجت عن قصة حب من الفنانة "مكوناش بنستغنى عن بعض ".. كانت غالية عليا وإنسانة قوى وعطوفة وبتحب الناس".


وقد صرح الموسيقار الكبير في لقاء ببرنامج " هذا الصباح " على شاشة إكسترا نيوز: «عندى ولدين من فايزة وهما دكاترة دلوقتي في فرنسا، وكمان قدمت معظم أعمالها، كانت بتشجعني قوى وهى قابلت  عبد الوهاب وكلمته عليا وقالها قابلته قبلك، ونصحها بإنها تحط إيدها في إيدي وكان متوقع أن هابقى حاجة كبيرة ".


وحول أغنية " بكره تعرف يا حبيبي"  قال: "المؤلف كتبها علينا ..حس إن فيه خلاف بسيط فعمل هذه الاغنية فانفعلت بيها وعملتها وهى غنتها "، مشددا على أنه لم يفكر يوما في الانفصال من النجمة الراحلة.، معقبا: "فضلت جنبها في وقت مرضها.. لم اغير اى شيء في المنزل منذ وفاتها ".

اقرا ايضا | خالد سليم بإطلالة جديدة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ44 | صور