اليوم العالمي لموسوعة جينس.. فتاة تثني جسدها للخلف أثناء المشي| صور

فتاة تثني جسدها للخلف أثناء المشي
فتاة تثني جسدها للخلف أثناء المشي

سجلت شابة مراهقة رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس للمشي لمسافة 20 مترًا في 22 ثانية، لكن المثير أن المشي كان ورأسها خلف جسدها.

 

أكملت ليبرتي باروس، التي تطلق على نفسها اسم «الراقصة المرنة»، أسرع قفل للركبة بطول 20 مترًا، مما أدى إلى ثني جسدها للخلف أثناء المشي لمسافة 22 ثانية، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

جرت محاولة تسجيل الرقم القياسي العالمي في وسط لندن، في موقع مقابل لموقع مجلس النواب، كجزء من يوم جينيس للأرقام القياسية، تحت شعار «المهارات الفائقة»، وهو حدث سنوي يقام للمرة التاسعة عشر لجميع البشر عبر القارات لوضع معالم جديدة لما هو ممكن بشريًا.

 

 

وفي لقطة أخرى، وأثناء التزلج على الألواح حول حديقة تزلج، قام الطالب البريطاني وبطل سباقات السرعة جورج شولي بحل 500 مكعب من مكعبات الألغاز الدوارة التي سلمها إليه المساعدون، وحصل أيضًا على لقب معظم الألغاز التي تم حلها في غضون 24 ساعة ، وأكمل 6931 منها.


في لندن، حطمت الفنانة المسرحية مريم أولايولا، المعروفة باسم أمازي، الرقم القياسي لمعظم حلقات الهولا هوب التي تم نسجها في نفس الوقت على ركائز متينة، ولقد أدارت بمهارة 25 طوقًا للحصول على اللقب.

 

 

وقال كريج جلينداي، رئيس تحرير موسوعة جينيس للأرقام القياسية: «اليوم العالمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية هو احتفال عالمي بالأفضلية».


وأضاف: «لدينا جميعًا المهارات، ولدينا جميعًا حيلًا للحفلات، لكنها جيدة بما يكفي لإدراجها في كتاب جينيس للأرقام القياسية، وهل هم متطرفون بما فيه الكفاية؟ نرى مئات المحاولات في العديد من البلدان المختلفة».

 

في اليابان ، دحرج جونجي ناكاسوني ثلاث كرات سلة من ذراع ممدودة إلى الأخرى عبر صدره 56 مرة. وفي دبي، جمع عمار أحمد الخضري وعبد الله سعيد الحطاوي بين مهارتين.

 

 

وقام أحدهم بأداء حركة بهلوانية بالدراجة على دراجة رباعية  مع رفع العجلة الأمامية عن الأرض بينما جلس الآخر على القمة وهو يرتد كرة قدم على قدم واحدة 70 مرة، كما أجرى الخضري 87 لمسة كرة قدم متتالية في 30 ثانية وهو يتدلى من العارضة بيد واحدة.


سجل نيكولاس مونتيس دي أوكا من المكسيك ثلاثة ألقاب، ومعظم وضعيات الوقوف على اليدين بذراع واحدة في دقيقة واحدة (للذكور) مع 23 تكرارًا ، ومعظم الوقوف على اليدين في دقيقة واحدة (للذكور) ، بإجمالي 41 تكرارًا ، والأكثر تناوبًا في وضع اليد بذراع واحدة في دقيقة واحدة ، مع 32 تكرار.

 

 

في أورلاندو بولاية فلوريدا، أجرى دينيش سونار 21 شقلبة متخلفة بينما كان معصوب العينين في دقيقة واحدة.وفي الصين ، أخذ الدراج تشانج جينج كون لقب معظم قفزات الأرانب ليقفز على العارضة في دقيقة واحدة ، متجاوزًا الحاجز 14 مرة على دراجته.