دمى و«كرسي الموت» لمايكل جاكسون.. داخل متحف مسكون | صور

دمى و "كرسي الموت" لمايكل جاكسون.. داخل متحف مسكون
دمى و "كرسي الموت" لمايكل جاكسون.. داخل متحف مسكون

يمتلك أحد المشاهير «زاك باجان» متحف مسكون في لاس فيجاس، حيث أنه موطن لمجموعة كاملة من القطع الأثرية المخيفة التي كانت مملوكة سابقًا لقتلة متسلسلين ومشاهير ميتين وليس لأصحاب القلوب الضعيفة.

ويعتبر زاك باجانز، محقق وممثل وشخصية تلفزيونية أمريكية خارقة للطبيعة يمتلك متحف لاس فيجاس.

كان العقار الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع والذي تم بناؤه في عام 1938 مملوكًا في الأصل لرجل الأعمال البارز سيريل إس ، ويُزعم أن "الأرواح المعادية" لأفراد الأسرة الذين ماتوا "يشاع أنهم يتجولون في القاعات" ليسذلك فقط ،ولكنه مليء بالآثار الخارقة للطبيعة ومليء بالرعب.

من "كرسي البروبوفول" لمايكل جاكسون إلى دمية ممسوسة يمكن أن تسبب صداعًا مؤلمًا ...

كرسي البروبوفول لمايكل جاكسون

الكرسي الكريمي الذي جلس عليه مايكل جاكسون في قصره في هولمبي هيلز عندما راقب الدكتور كونراد موراي المغني بينما كان يأخذ البروبوفول حصل عليه زاك.

اشترى زاك الكرسي الذي كان موجودًا في غرفة مايكل عندما تناول جرعة زائدة من عقار Propofol مقابل 15 ألف دولار أمريكي، ويحتفظ به داخل متحفه ليثير إعجاب الزائرين به.

يستخدم البروبوفول على نطاق واسع في المجال الطبي كمسكن لمساعدتك على الاسترخاء أو النوم قبل وأثناء الجراحة أو غيرها من الإجراءات.

بيجي الدمية

تعتبر" بيجي دول" واحدة من أكثر الأشياء مسكونًا في العالم ، ويُعتقد أنها تمتلك روحًا شريرة ويقال إنها تسبب الصداع النصفي وآلام الصدر.

الدمية موجودة في عوالم متحف زاك وعرضت على التلفزيون عدة مرات  بالإضافة إلى احتلالها عناوين الأخبار بزعم أنها "أصابت امرأة بنوبة قلبية".

بعد بث حلقة من Ghost Adventures، والتي كانت تدور حول بيجي فقط ، توافد المعجبون على Facebook لمناقشة الأشياء الخارقة التي مروا بها منذ الضبط.

قال أحدهم: "في اليوم التالي لرؤيتي بيجي ، شاهدت حلقة Fruitland حصلت على القليل من الزحف  في تلك الليلة كان لدي حلم من نوع" التلال لها عيون " نادرًا ما أتذكر الأحلام، لكن هذا الحلم كان حيًا، ومدميًا ، و ليس شيئًا أحلم به عادةً ".

كرسي الشيطان الهزاز

اشترى زاك "كرسي الشيطان" من كارل جلاتزل جونيور الأخ الأكبر لديفيد جلاتزل الذي كان في مركز قضية حيازة شيطان مزعومة مفصلة في كتاب الشيطان في ولاية كونيتيكت.

عندما كان ديفيد يبلغ من العمر 11 عامًا فقط ، بدأ في التصرف بشكل غريب ، مما أدى إلى استدعاء والديه للخبراء الذين شخّصوه بـ "الاستحواذ الشيطاني".

ويقال إنه كان لديه حوالي 40 شيطانًا قيل إنهم كانوا بحوزته ، وورد أن كرسي الشيطان كان في الغرفة أثناء هذه الأحداث.

ذكرت TMZ في عام 2019 أن الكرسي "سيهتز من تلقاء نفسه ، ويحلق ، بل ويختفي ويعود للظهور مرة أخرى" ، مع ادعاء الخبراء أنهم يرون الشيطان جالسًا فيه.

بعد الحصول على القطعة الأثرية ، قام زاك نفسه بالتغريد عن الشعور بالألم بعد الجلوس على الكرسي.

اقرأ أيضا|بسبب خلافات عائلية.. ملياردير بريطاني محروم من الرعاية الصحية