وقف تصوير المسلسل العالمى «سيد الخواتم .. خواتم القوة» ومراجعة السيناريو

مشهد من مسلسل The Lord of the Rings
مشهد من مسلسل The Lord of the Rings

قررت شركة أمازون الأمريكية للانتاج التليفزيونى ايقاف تصوير الموسم الثانى من مسلسلها العالمى «سيد الخواتم .. خواتم القوة -  The Lord of the Rings: The Rings of Power- » ومراجعة سيناريو العمل وذلك بعد حملة الانتقادات التى تعرض لها المسلسل بمجرد إعلانها بدء تصوير الموسم الثانى.

وتهديد الجمهور بحذف الاشتراكات إذا لم يتم تحسين مستوى المسلسل فى المواسم القادمة بعد أن تم تقييمه بشكل منخفض بسبب ضعف القصة على الرغم من قوة الإخراج والموسيقى والمؤثرات الصوتية والمرئية ولم تنتظر أمازون عاما جديدا لعرض الموسم الثانى من العمل حيث أعلنت أنه تم بدء تصوير الموسم الثانى من العمل بالفعل.

ومن المقرر عرضه فى النصف الاول من العام القادم.. يذكر أن أمازون وقعت عقدا بقيمة 250 مليون دولار مع شركة المؤلف والناشر هاربر كولينز HarperCollins وأيضا نيو لاين سينما New Line Cinema لإنتاج 4 مواسم من العمل.

وأصدرت بيانا قالت فيه إن الميزانية مازالت مفتوحة للمسلسل والتى من الممكن أن تتخطى حاجز المليار دولار ليصبح العمل الأغلى فى تاريخ التليفزيون، وحتى كتابة هذه السطور لم يتم الإعلان عن النص النهائى للمسلسل الذى تتوقع الشركة أن يبقى طى الكتمان حتى عرض الحلقات الاولى.

ولكن من المتوقع أن تدور أحداثه الرئيسية حول أراجون الشاب، حيث إن الأحداث الرئيسية سلسلة الأفلام المأخوذة عن نفس الرواية والتى تحمل نفس الاسم بعد أن بلغ عمر أبطاله 87 عاما.

اقرأ ايضا | بعد خسارة الشركة تريليون دولار.. موظفو «أمازون» مهددون بالتسريح