عاجل

الداخلية لأبطال الشرطة الفائزين في بطولة العالم لكمال الأجسام: «شرفتوا مصر»| فيديو 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل وفد من وزارة الداخلية، أبطالها من رجال الشرطة، أعضاء بعثة المنتخب القومي ببطولة العالم لكمال الأجسام، والتي أُقيمت فعالياتها بدولة أسبانيا، خلال الفترة من 1/11/2022 حتى 16/11/2022، وبمشاركة 4500 لاعب يمثلون 80 دولة، حال عودتهم للبلاد. 

ونقل الوفد لهم تهنئة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتمنياته لهم بدوام التفوق، لتعلوا بجهودهم وإنجازاتهم لرفع راية مصر دوماً، فى شتى المحافل الرياضية، وليكونوا على عهدهم خير حفظة للأمن وخير ممثلين لرسالته السامية.

وحصل كلٍ من: العميد أحمد سامى أحمد السيد، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي، على المركز الأول في بطولات لكلاسيك فيزيك أساتذة «الميدالية الذهبية»، الكلاسيك فيزيك رجال «الميدالية الذهبية»، «الميدالية الذهبية» للقب بطل أبطال العالم في فئته.

وحصل أمين الشرطة محمد عبدالمحسن حسن نوفل، على المركز الثالث والميدالية البرونزية في كمال الأجسام للأساتذة، وموظف مدني السيد السيد محمود السيد، على المركز الثاني والميدالية الفضية، في كمال الأجسام للأساتذة، وجميعهم ممثلي نادي إتحاد الشرطة الرياضي.

اقرأ أيضا|ضبط 1.5 مليون كتاب تعليمي مقلد و13 ألف رسيفر لفك شفرات الفضائيات

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة، على تكريم وتقدير جهود أبنائها، لحصولهم على المراكز الأولى، خلال المشاركة في البطولات، واهتمام الوزارة بالرياضة، باعتبارها عنصر جوهري في عمليات الإعداد البدني والذهني والنفسي لرجل الشرطة، حيث ارتكزت السياسات الأمنية، على تكريس الأسلوب العلمي في تنمية المهارات الرياضية لدى العنصر البشري الأمني، بما يُسهم في تحقيق الإرتقاء بالآداء والكفاءة في تنفيذ المهام.