بسبب رموشها.. نجوى إبراهيم تغضب من المشاهدين

 نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

عندما تحدثت نجوى إبراهيم عن نفسها كمذيعة قالت: عندما بدأت حياتي على الشاشة الصغيرة جلست أمام لجنة الامتحان لا أدري السبب الذي من أجله طلبوا مني تأدية برنامج للأطفال.. ونجحت في الامتحان وبعد أقل من شهر سمحوا لي بمواجهة المشاهدين وكانت هذه أقل فترة تدريب احتاجت إليها مذيعة تلفزيون أو مقدمة برامج سياسية وبرامج المنوعات وبرامج اجتماعية وأخيرا بدأت في تقديم برامج الأطفال .

اقرأ أيضا| في بداية مشوارها الفني.. أزمة لـ عفاف شعيب بسبب «أفواه وأرانب»

وتتحدث نجوى إبراهيم عن برامج الأطفال فتقول: إنني أحب هذا اللون من برامج التلفزيون وفي نفس الوقت لا أريد أن أتخصص فيها للأبد، وتقول نجوى: إن أكثر ما يضايقني إن بعض المشاهدين يتصورون أنني أظهر على الشاشة برموش صناعية ولكن الحقيقة أنني أظهر برموشي الطبيعية وبنفس الماكياج الذي أظهر به في حياتي العادية حتى باروكة الشعر لا أضعها فوق رأسي بعد أن استمعت إلى النكات والتشنيعات  التي يطلقها زوجي على الباروكة  و"البوسيتش" وأضطر إلى الظهور على الشاشة بشعري الطبيعي.

وتتحدث نجوى عن نفسها كمقدمة برامج للاطفال فتقول: إنني لا أكتفي بالعمل كمقدمة برامج للأطفال ولكنني أضطر للغناء فيها أيضا مع الأطفال فأحفظ عشرات الأغاني والألحان لتأديتها أمام الكاميرا مع الأطفال حسب متطلبات العمل.

المصدر مركز معلومات أخبار اليوم