الغرفة التجارية بالقاهرة: مؤتمر المناخ ينعش سوق الملابس الجاهزة بشرم الشيخ

الغرفة التجارية بالقاهرة
الغرفة التجارية بالقاهرة

أكدت سماح هيكل سكرتير شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن مؤتمر المناخ الذى يعقد بشرم الشيخ له تأثير إيجابى ملحوظ على حركة التجارة وقوة انتعاش مبيعات سوق الملابس الجاهزة منذ التحضيرات التى سبقت انعقاد المؤتمر وحتى الوقت الحالى.. حيث شهدت مبيعات محلات وأسواق الملابس ارتفاعا بشكل غير مسبوق بمدينة السلام «شرم الشيخ».

وتشير إلى أن هناك الكثير من الوفود المشاركة فى المؤتمر بدأت فى التوافد على المحلات والأسواق لشراء الملابس محلية الصنع، حيث يتزامن مؤتمر المناخ مع بداية الموسم الشتوى، مؤكدة أن مدينة الغردقة أيضا شهدت الاسواق فيها زيادة حركة البيع والشراء وذلك لوجود أفواج سياحية باعداد كبيرة بدأت فى التواجد لقضاء عطلتهم هناك.

اقرأ أيضًا.. «الملابس الجاهزة» تشارك في معرض «سوق مصر الأول» لمستلزمات الأسرة والمدارس

وتتوقع هكيل أنه مع انتعاش حركة السياحة خلال الفترة القادمة ستشهد أيضا أسواق الملابس الجاهزة انتعاشا فى حركة المبيعات فى المحافظات السياحية فى الاقصر واسوان والاسكندرية وغيرها من المحافظات، مضيفة أنه من المتوقع ان تشهد عروض «الجمعة البيضاء» وهى الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر الجارى زيادة فى اقبال المواطنين على الشراء، حيث تستعد محلات الملابس الجاهزه لتقديم عروض مميزة تساهم فى انتعاش حركة البيع والشراء.