محافظ أسوان يؤكد على وعي الشعب وعدم السماح لأهل الشر بنشر دعاوى التخريب

محافظ أسوان
محافظ أسوان

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بأداء صلاة الجمعة بمسجد الجعفرية بحى العقاد حيث ألقى خطبة الجمعة الشيخ حنفى محمود وكيل وزارة الأوقاف بعنوان "الدين والوطن والإنسانية معاً: بناء لا هدم".

اقرأ أيضا

محافظ أسوان يتفقد مشروع إنشاء مجمع مواقف وسويقات مدينة كوم أمبو

أعطى المحافظ، توجيهاته للمسئولين بسرعة التدخل والتعامل مع مطالب المواطنين، والإسراع بإيجاد حلول جذرية فى ظل الإمكانيات المتاحة، وذلك خلال لقاءه بعدد من المواطنين.

وأكد اللواء أشرف عطية، أن مصر ستظل محفوظة بعناية الخالق سبحانه تعالى، وبجهود الدولة المصرية ووعى الشعب المصرى العظيم، والذى يتفرد بالإعتدال والسماحة والمحبة فى تدينه ومعاملاته الإنسانية، وحفاظه على قيم التراحم والولاء والانتماء للوطن.


ولفت إلى أن المصريين ككتلة واحدة صلبة لن تسمح لأهل الشر بنشر دعاوى التخريب والهدم والتطرف، لأن الدولة بقيادتها وشعبها تسابق الزمن للبناء والتنمية بمشروعات عملاقة فى كافة مجالات العمل العام، لم تشهدها مصر من قبل فى تاريخها الحديث.


وأثناء جولته بحى العقاد، حرص أشرف عطية على متابعة حركة البيع والشراء للخضروات والفاكهة، والاطمئنان على جودتها وتناسب أسعارها مع الظروف المعيشية للمواطنين في ظل الجهود المبذولة للسيطرة على الأسواق ومنع الاحتكار من خلال توزيع السلع الأساسية والغذائية والاستهلاكية بكميات تغطى إحتياجات السوق المحلي.