رغم أسنانها غير المثالية.. «كيت ميدلتون» صاحبة أجمل ابتسامة بالعالم

كيت ميدلتون تملك أجمل ابتسامة في العالم
كيت ميدلتون تملك أجمل ابتسامة في العالم

يمكن أن تخبر الابتسامة الكثير عن شخص ما، ويبدو ملاحظًا أنه ليس كل أفراد العائلة المالكة لديهم ابتسامات حقيقية ولكن كيت ميدلتون كسرت تلك القاعدة.

 

ورغم أنها أنها تلقت علاجًا لتقويم الأسنان، إلا أنها تعتبر واحدة من أكثر الابتسامات شهرة في كل العصور، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية.


اختارت طبيبة الأسنان الدكتورة سيلين كيليش المشاهير الأكثر جاذبية، واحتلت كيت ميدلتون المرتبة التاسعة، بينما جاء الممثل الأمريكي توم كروز في المركز الأول بإجمالي 84800 بحث على جوجل عن ابتسامته.

 

 

وأوضحت طبيبة الأسنان الدكتور سيلين كيليش أن "أسنان توم لم تكن دائمًا مثالية، لكنه تمكن من إصلاحها عندما كان يبلغ من العمر 40 عامًا عندما قام بمعالجة مشاكل فرط التعفن".

 

اقرأ ايضا:تقرير صادم.. ارتفاع عدد الوفيات للأمهات بعد الولادة بنسبة 19%

 

وجاء تايلور سويفت في المرتبة الثانية كأكثر المشاهير ابتسامة جاذبية وقال طبيب الأسنان إنه تم الإبلاغ عن أن "المغني لديه تقوس بأسنانه حيث قام بمعالجتها لاستكمال ابتسامته المثالية".

 

 

واحتلت جوليا روبرتس المرتبة الثالثة بأجمل ابتسامة وشهرة، قالت الدكتورة سيلين كيليش إن أسنانها "بيضاء تمامًا ومتناسقة جيدًا وهي معروفة بذلك".

 

وقالت: "هناك مزاعم بأن النجمة لديها قشرة خشبية لإتقانها ولإصلاح العيوب الطفيفة في ابتسامتها عن طريق إزالة أسنانها وإعطاء أسنانها حافة أكثر نعومة".

 

واحتلت أميرة ويلز المرتبة التاسعة بأجمل ابتسامة وأيقونة في العالم، وأوضحت الدكتورة رونا إسكندر من عيادة تشيلسي للأسنان أنه على عكس ميجان ماركل ، التي لديها ابتسامة هوليوودية خالية من العيوب ، فإن أسنان كيت ليست مثالية ، لكن هذا ما يجعلها ابتسامة جميلة للغاية.

 

قالت الطبيبة: "كيت ميدلتون لديها واحدة من أكثر الابتسامات شهرة في كل العصور وليس سرًا أنها تلقت علاجًا لتقويم الأسنان، ويقال إنها ذهبت لرؤية طبيب الأسنان الفرنسي المشهور عالميًا الدكتور ديدييه فيليون ، الذي ابتكر 'الابتسامة المثالية الناقصة".

 

وتابعت: "القواطع الجانبية لكيت ، التي تقع بجوار قواطعها المركزية ، تدور قليلاً باتجاه المنتصف ، وهذا يخلق ابتسامة أكثر طبيعية، ومن المحتمل أيضًا أن كيت قد خضعت لتبييض أسنان ، لكن لا توجد روابط أو قشرة خشبية لأننا نرى الأشكال غير منتظمة قليلاً ، مما يخلق ابتسامة متوازنة غير كاملة تمامًا".

 

زعمت سيلين خلال مقابلة مع The List: "هناك مشاهير بأجمل الابتسامات( توم كروز، تايلور سويفت، جوليا روبرتس، سكارلت جوهانسون، سيلينا جوميز، ميجان فوكس، مايلي سايروس، الممثلة الامريكية انا هاثاوي، كيت ميدلتون، كيم كارداشيان).