«روميو وجولييت» القرن الـ21.. حادث مروع ينهي حياة حبيبين |صور

دفن الزوجين "روميو وجولييت" جنبًا إلى جنب بعد حادث مروع
دفن الزوجين "روميو وجولييت" جنبًا إلى جنب بعد حادث مروع

في حادث مروع ماتا زوجان شبيهان بروميو وجولييت بشكل مأساوي في حادث سيارة على الطريق، بسبب القدر، وسيتم دفنهما جنبًا إلى جنب.

حيث مات كل من رومان لانديلوس ، 18 عامًا ، ومارجو ريماكل ، 16 عامًا ، عندما انحرفت سيارة حاشدة منافسة عن الطريق واصطدمت بهما في بلجيكا.

وشهد الحادث المرعب مقتل الزوجين بعد انحراف السيارة عن الطريق ، حيث قالت عائلات لانديلوس وريماكل إنهما سيدفنان جنبًا إلى جنب 

وقال والدا كلاهما البالغ من العمر 18 عامًا و 16 عامًا إن الزوجين "صُنعوا من أجل بعضهما البعض" ولابد من دفنهم بجانب بعض ، بينما ترقد جثثهم حاليًا في منزل عائلة مارجو ، ثم يتم دفنها جنبًا إلى جنب.

وقال سيدريك ريماكل إن الثنائي سيدفن في مقبرة في جير وهي نفس المقبرة التي تضم جد مارجو وأضاف فابريس لانديلوس ، والد رومان: "لن يتم فصل أطفالنا أبدًا  لقد عاشوا معًا وسيظلون معًا حتى في الموت".

وقيل إن الزوجين ، الذين التقيا عبر الإنترنت منذ ما يقرب من عامين ، قد حضرا العديد من تجمعات السيارات معًا ، بينما نفى والداهما شائعات عن دخولهما منطقة محظورة من السباق.

وقال سيدريك لوسائل إعلام محلية: "أطفالنا ليسوا مسؤولين لقد ذهبنا إلى مكان الحادث ساروا في طريق صغير ، لم يكن منطقة محظورة إنه خطأ القدر ، وهذا ما أخبرتنا به الشرطة".

اقرأ أيضا|هجوم تمساح غامض ينهي حياة صياد في بحيرة كاريبا