صرح ألكسندر توماكين، الملحق الصحفي في السفارة الروسية في إندونيسيا، بأن الوفد الروسي في قمة مجموعة العشرين، التي ستعقد في جزيرة بالي الإندونيسية يومي 15 و16 نوفمبر، سيرأسه وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.
وقال الدبلوماسي للوكالة: "الوفد الروسي سيرأسه وزير الخارجية سيرجي لافروف".
كما أكد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد يشارك في قمة مجموعة العشرين عبر الإنترنت.
وأضاف الدبلوماسي: «يجري العمل على صيغة مشاركة فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين. ربما سيشارك في القمة بالفيديو».
في وقت سابق، قال السكرتير الصحفي لرئيس روسيا، دميتري بيسكوف، عندما سئل عما إذا كان الرئيس بوتين سيذهب إلى مجموعة العشرين و"أبيك"، للصحفيين أنه تجري مناقشة صيغ مختلفة لمشاركة روسيا في مجموعة العشرين وأبيك، وسيتم اتخاذ القرار في هذه الأيام.

سفارة الهند: مصر شريك محوري في مسيرة بريكس والقاهرة ونيودلهي تتعاونان وثيقاً في رئاسة الهند للمجموعة
سفير الهند يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا لبحث تعزيز التعاون القضائي بين البلدين
وانج يي يلتقي أمين مجلس الأمن القومي المصري: الصين مستعدة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية





