«بالراحة يا شيخة» .. أغنية جديدة لبهاء سلطان فى فيلم «المطاريد»

بهاء سلطان
بهاء سلطان

انتهى صناع فيلم " المطاريد"، الفترة الماضية من تصوير جميع مشاهد العمل، ويشارك بهاء سلطان بأغنية " بالراحة ياشيخة " ضمن أحداث الفيلم .
وقد انتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع، كذلك من المقرر عرض الفيلم في يناير المقبل.

  تدور أحداث فيلم المطاريد في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، وتجسد تارا عماد شخصية أخصائية نفسية بالفريق الذي يحاول أن ينافس على البطولات فى مواجهة الفرق الكبري.

اقرا ايضا | نادية الجندي تتألق بالأحمر في آخر ظهور لها
المطاريد بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.
وكان قد قدم بهاء سلطان مؤخرًا أغنية أبو قلب أسود في فيلم تحت تهديد السلاح، لـ حسن الرداد، والذي بدأ عرضه منذ عدة أيام، وهو بطولة مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.
يذكر أن صرح الفنان بهاء سلطان، خلال حواره مع الفنانة أنغام، في برنامجها الذي يحمل اسمها، والمذاع عبر شاشة قناة DMC: بقالي 3 سنين مش بنزل خيم رمضانية.. بقعد أصلي وأقرأ القرآن، وأقضي رمضان وسط أهلى، جربت كدة وطلعت مريحة وحلوة.
كما تحدث بهاء سلطان عن والديه، وأول من اكتشف موهبته منذ صغره قائلًا: أبويا كان قارئا للقرآن وفاهم في الأصوات وأمي كانت في حالها.. لكن أخويا كان سميّع وبيحب الغناء هو اللي خد باله من موهبتي.
وأضاف: أمي وأبويا حضروا شوية نجاحاتي لغاية ألبوم ومالنا، قبل أن يودعا الدنيا.. كنت أقعد في أوضتي وبغني للشيخ سيد النقشبندي وأحاكي الشيخ محمد رفعت ومحمد صديق المنشاوي.
وتطرق بهاء سلطان، في حديثه إلى التلحين، حيث أكد إنه لم يخض تجربة تلحين الأغاني من قبل، قائلًا: كل اللي اشتغلت معاهم بحس إنهم إخواتي وأصحابي، وهما كمان كانوا بيدوني نفس الإحساس، وعمري ما فكرت ألحن وأعتقد إن ملكة التلحين مش عندي.
وتابع بهاء سلطان: أغنية أنا مصمم الشركة ماكنتش عايزة تاخدها، وهي من ألحان رامي جمال، ورامي قالي أنا حاسس إني ملحنتش غيرها من كتر ما اتسمعت ونجحت.