رصد 12 حالة غياب و13 ترك عمل أثناء مرور مفاجئ على مستشفى سرس الليان

جانب من الجولات
جانب من الجولات

قام  صفوت معوض رئيس مدينة سرس الليان بالمنوفية، واللجنة المشكلة من محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة والتفتيش والمتابعة والشئون القانونية وشئون البيئة بالوحدة، بالمرور المفاجئ على مستشفى سرس الليان العام لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يُعلن إنشاء منفذ جديد للسلع الغذائية لسد احتياجات المواطنين بالشهداء |صور

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة القطاعات الحكومية والخدمية لتحقيق الانضباط الإداري وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


وتم المرور على قسم الاستقبال والرعاية والقسم الداخلي والأطفال وقسم الأشعة والتحاليل والمطبخ والعناية والعيادات الخارجية وتلاحظ لرئيس المدينة أثناء المرور ازدحام شديد على عيادة الأطفال وعيادة الباطنة وعلى الفور تم تكليف مدير المستشفى باستدعاء عدد من الأطباء في تخصص الأطفال والباطنة وذلك لتخفيف الزحام والعمل على راحة المترددين على المستشفى.


وأثناء الجولة التفقدية بالمستشفى استمع معوض لبعض المرضى وذويهم لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة والعمل على حل أي معوقات.

 
كما تم مراجعة دفاتر الحضور والإنصراف من قبل التفتيش والمتابعة وتم رصد عدد 12 حالة غياب بدون إذن  وعدد 13 حالة ترك عمل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.


وأكد رئيس المدينة على استمرار المتابعة والمرور الدوري لكافة القطاعات الحكومية والخدمية.