محافظ المنوفية يُعلن إنشاء منفذ جديد للسلع الغذائية لسد احتياجات المواطنين بالشهداء |صور

منفذ جديد للسلع الغذائية والأساسية
منفذ جديد للسلع الغذائية والأساسية

أكّد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، خلال زيارته للشهداء، أمس، على تأسيس منفذ جديد للسلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، لسد احتياجات أهالي مركز ومدينة الشهداء، ومحاربة احتكار التجار للسلع والمغالاة في الأسعار.

اقرأ أيضاً| وكيل صحة المنوفية يتفقد أعمال التطوير بمستشفى شنتنا الحجر 

ومن جانبه قام الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، برفقة الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة ومدير إدارة التموين، ببدء العمل في تجهيز المنفذ على أن يكون مقره بشارع بور سعيد أمام شارع معرض رامي، باعتباره من أهم الشوارع التجارية والرئيسة بمدينة الشهداء، وأشار رئيس المدينة إلى أنه سوف يتم الإعلان عن موعد افتتاح المنفذ فور تجهيزه بجميع السلع الأساسية اللازمة للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
ومن الجدير بالذكر تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية برفقة الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء معرض بيع السلع الغذائية بشارع طلعت حرب بالشهداء لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم.

ويضم المعرض ( زيت - مكرونة - جبنة -  سكر - أرز- عدس- سمنة - دقيق - منظفات وغيرها من السلع الغذائية الأساسية) ، وتأكد المحافظ من جودة السلع المعروضة وأسعارها المخفضة.

هذا ووجه محافظ المنوفية رئيس المدينة بفتح منفذ أخر جديد بالمدينة لسد احتياجات المواطنين على أن يتم توريد ثماني أطنان من الأرز وكميات متنوعة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ، جاء ذلك في استجابة لأهالي المركز.

وشدد المحافظ خلال تفقده للمعرض على ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق والتصدي بكل حزم لمحاولات التلاعب في الأسعار واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.