أبرزها هلتزم عشان مروحش في داهية.. ماذا قالت الفنانات عن الدريس كود؟

جوري بكر
جوري بكر

تذمر بعض الفنانات من شروط الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بخصوص الدريس كود الخاص بالمهرجان والتزام الفنانات والفنانين به من بينهم الفنانة جوري بكر حيث قالت :" أنها لاتعتمد على إثارة الجدل في المهرجانات السينمائية، مشيرة إلى أنها لاتحب أن تتصدر التريند مثلما يزعم البعض .

 وأضافت أيضا" في تصريحات صحفية :هذا ليس أسلوبي ولا طريقتي، والنسبة لي إطلالتي التي ظهرت بها مؤخرًا كانت عفوية، وبالنسبة للتعليقات السلبية التي يتلقاها أي حد سواء في الوسط أو خارجه تأثر في نفسية الشخص".

وعن شروط حسين فهمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي :"هلتزم بالدريس الكود اللي قاله الفنان الكبير حسين فهمي، علشان مروحش في داهية".

 

كما أبدت الفنانة نهلة سلامة، رأيها في الشروط التي وضعها الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، بشأن ملابس الفنانات على الريد كاربت، والمقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل الموافق 13 نوفمبر.

وقالت نهلة سلامة، في تصريحات صحفية: لم اتخذ القرار بالحضور إلى مهرجان القاهرة السينمائي، ودائما بختار ألبس فساتين على ذوقي تليق بالمناسبة.

 

كما قالت الفنانة رانيا يوسف بخصوص الدريس كود في تصريحات لبرنامج "عرب وود" بعدما أثير الجدل بسبب تصريحاتها وقالت" مفيش أي حكاية.. واحد بيسألني الدريس كود بدلة، هتلبسي إيه؟ قولتله (هنشوف البدلة، وهنفكر في شكل البدلة، ومفيش أي تصريحات تانية ولا حاجة».

وتابعت: "أعترض ليه؟.. اللي مش عاجبه الـ dress code، ميروحش، والحياة بسيطة مش معقدة".

كما خرجت دارين حداد وعبرت عن رأيها بخصوص بالدريس كود وقالت :" معنديش إثارة وبختار إطلالات بسيطة ومبسوطة بوجود حسين فهمي فهو فنان مثقف وله تاريخ كبير".

أقرأ أيضا|حسين فهمي بمهرجان القاهرة السينمائي: أطالب بالحد الأدنى للشياكة والوقار