يوسف الحسينى: علاء عبد الفتاح ارتكب جرائم استوجبت الحكم بسجنه | فيديو

يوسف الحسينى
يوسف الحسينى

علق الإعلامي يوسف الحسيني على واقعة المؤتمر الصحفي الذي عقدته شقيقة المتهم السجين علاء عبد الفتاح، والذي طالبت خلاله بالإفراج عنه مدعية أنه سجين بسبب الرأي.

وقال الإعلامي يوسف الحسيني، إن المؤتمر تضمن الكثير من المغالطات ومنها الادعاء بأن علاء عبد الفتاح سجين رأي وهذا غير صحيح، حيث إنه متهم بارتكاب جرائم جنائية استوجبت الحكم عليه بالسجن.

وتساءل الإعلامي يوسف الحسيني، عن مؤتمر "سناء سيف"، قائلا: "هي ندوة.. ولا محاضرة.. ونقاش وأسئلة وأجوبة.. لما اسال السؤال مش يتجاوب عليا.. دي غريبة جدا.. يعني السؤال مش جاي على هوايا.. اقوم انهي وامشي.. طب ازاي.. كلها متناقضات".

 وأضاف يوسف الحسيني، خلال برنامج "التاسعة": "نهاد أبو القمصان مع حفظ الألقاب والتقدير.. دي ناشطة حقوقية بارزة ومحامية معروفة.. تتحدث عن الحقوق والحريات وحريات الرأي والتعبير.. ولديها سيرة ذاتية قوية في مجال حقوق الانسان.. طب خد حقها في السؤال.. لا مش حصل.. سألت وهل اتجاوب عليها.. لا مش حصل".

 وتابع يوسف الحسيني": "ناشطة كانت من الحاضرين في المؤتمر.. وكانت تتحدث عن الانجليزية.. وقالت ازاي مش خدت نهاد ابو القمصان وقتها فى السؤال والإجابة عليه.. السيدة الفاضلة تتساءل ازاي مش تاخد حقها في الكلام ومن حقها أن تسمع إجابات عن سؤالها".

 

اقرأ أيضا  |  «الحسيني» يستعرض رسائل علاء عبدالفتاح للتحريض ضد الجيش والشرطة