موعد مباراة بيراميدز ونيجليك بطل النيجر في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل فريق نيجيليك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي، خط الوسط: وليد الكرتى – بلاتي توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.


ومن المنتظر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري بدور الـ32 من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في جمهورية مصر العربية.


ويدير مباراة بيراميدز وبطل النيجر الحكم المالي بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.


ويراقب المواجهة المرتقبة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.

وتم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل فين حين يرتدي نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي الأصفر الغامق الكامل.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير على أن يسلم كل فريق تشكيله بمجرد الوصول لملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد المراقب أنه في حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة لقاء الذهاب بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم اسم الفريق المتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية، انتظارا للقرعة التي تقام يوم ١٦ نوفمبر الجاري.
 

أقرا ايضاً|

الفروسية يتعاقد مع البلجيكي ستاني لتدريب المنتخب الأول .. وإيطالي للشباب والناشئين