مدير تعليم أوسيم يتفقد مدى انتظام سير العملية التعليمية بمدارس بشتيل

انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة الجيل الجديد
انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة الجيل الجديد

استمرارا لتنفيذ توجيهات أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم، قام أيمن كمال مدير عام إدارة اوسيم التعليمية بجولات تفقدية لعدد من مدارس بشتيل، وكان برفقته صبحي ظريف وكيل الإدارة.

اقرأ أيضاً| «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل 

استهل الزيارة بتفقد مدرسة الجيل الجديد، وتابع اقسام المدرسة والفصول والورش والمعامل، وتم الاستماع للطلبة ومناقشتهم اثناء اليوم الدراسي، واطمأن على حسن سير العملية التعليمية واثنى على الانضباط واستقرار العملية التعليمية فى المدرسة، وتفقد كل أقسام المدرسة للتأكد من انتظامها ونظافتها، وكان في استقباله خالد أمين وياسر أبو ضيف مديرى مدرسة الجيل الجديد تعليم أساسي ووكيلي المدرسة علاء عبدالمرضي وسيد حسين.

واختتم  مدير إدارة أوسيم التعليمية جولته بمدارس بشتيل، حيث قام بتفقد الفصول والمعامل وتفقد فصول المدرسة للتأكد من انتظامها ونظافتها، وتم مناقشة الطلبة والطالبات داخل الفصول ، ومدى التحصيل الدراسي لهم، واثنى على الانضباط في الإشراف داخل الفصول ، وتفقد فناء المدرسة والحجرات الدراسية.
يذكر أن الطالب عمر علاء عبد المرضى حصل على أمانةاتحاد الطلاب ليصبح أمين اتحاد الطلاب للمرحلة الإعدادية على مستوى إدارة اوسيم التعليمية.