عاجل

إصابة شخصين والبحث عن آخرين في انهيار منزل بإمبابة | صور وفيديو

أرشيفية
أرشيفية

انهار عقار مكون من 4 طوابق انهار بشارع على بسيوني من شارع المزارع بعزبة الصعايدة، وأصيب شخصين تصادف تواجدهما بالشارع أسفل العقار لحظة انهياره.. تم اخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر بسرعة التحرك ورفع الانقاض ونقل المصابين للمستشفى.

كان اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من العقيد محمد حافظ مأمور قسم إمبابة بانهيار منزل بعزبة الصعايدة وإصابة شخصين هما محمد عطية عبد الكريم 38 سنة كدمات متفرقة بالجسم، وخالد محمد أحمد 53 سنة جرح قطعي بالقدم، وتم عمل الغرز وغادر بعد استقرار حالته. 



انتقل الى موقع الانهيار مساعد الوزير مدير الأمن ومدير المباحث والعقيد محمد ربيع مفتش المباحث والمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة وتبين ان المنزل مكون من دور أرضى و 3 طوابق أعلاه بعزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة، وانتقل رجال الإنقاذ البرى والحماية المدنية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة والبحث عن أي أشخاص أسفل الركام من عدمه.

اقرأ أيضا | الحماية المدنية بالجيزة تستخرج الجثث من تحت الأنقاض في انهيار منزلين بإمبابة

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع انهيار بأحد المنازل في عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع انهيار بالمنزل المكون من دور أرضى و3 طوابق وتم فرض طوق أمني لمنع الاقتراب منه خشية انهيار أى منازل أخرى في أى لحظة، وجارى البحث عن أى أشخاص.