ترامب يسب بيلوسي ويستعد لـ«إعلان هام»

الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب

وصف الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، رئيسة مجلس النواب نانسى بيلوسى بالحيوانة قبل انتخابات التجديد النصفى للكونجرس، مشيرا إلى إعلان هام سيصدره فى الـ 15 من هذا الشهر. وبعد أيام من الاعتداء الذى تعرض له زوج بيلوسى فى منزلهما فى سان فرانسيسكو الشهر الماضى.

وقال ترامب أمام تجمع انتخابى فى دايتون فى أوهايو، للترويج للمرشحين الجمهوريين عشية الانتخابات النصفية: «أعتقد انها حيوانة أيضا لدرجة لا تجعلها تقول الحقيقة». وذكر ترامب بيلوسى فورا بعد حديثه عن أحد رجال العصابات فى أمريكا المدان بالقتل.

والذى أشار ترامب إليه بنفس الطريقة قائلا «كان هذا حيوانا». وتابع الرئيس الأمريكى السابق قائلًا: «قالت نانسى بيلوسى أرجوك لا تصفهم بالحيوانات فهم بشر، فقلت لا هم حيوانات، لأننى أعتقد أنها من الحيوانات كذلك»، على حد وصفه.


وفى توقع لرد الفعل الذى يمكن أن يواجهه بسبب تعليقه على بيلوسى، قال ترامب: سيقولون يا له من أمر مروع، إنه يصف نانسى بيلوسى بالحيوانة.. لن استخدم كلمة «هراء» أبدا مرة أخرى. لكن ما فعلته معنا فى هذا البلد....».

ولم يكمل. كما أشار ترامب إلى نانسى بيلوسى بالمجنونة، وهو الوصف الذى استخدمه من قبل مرارا .. كما أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، الذى ألمح مرارا إلى ترشحه مجددا للرئاسة فى 2024، إنه سيكشف عن إعلان هم للغاية فى 15 نوفمبر الجارى. وأوضح ترامب أن الإعلان  سيكون فى مقر إقامة ترامب فى مارالاجو بفلوريدا .

 

اقرأ ايضا | الحزب الجمهوري: لا يمكننا دفع الفواتير القانونية لترامب