إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق «المنصورة جمصة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

 أصيب اليوم الثلاثاء، 4 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين ملاكي، بالقرب من مفارق نبروه على طريق رافد (المنصورة – جمصة) الدولي، وتفحمت إحدى السيارتين وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا | السجن ١٥ عامًا على ثلاث متهمين لإطلاقهم أعيرة نارية على موظفين بالقليوبية

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي، بالقرب من مفارق نبروه على طريق رافد (المنصورة – جمصة) الدولي، واشتعال النار في إحدى السيارتين.

هرعت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارة إطفاء إلى مكان الحادث، وتبين وجود 4 مصابين في السيارتين وجري نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

انتقلت الأجهزة التنفيذية إلى مكان الحادث وتم التعامل مع آثار الحادث وإعادة فتح الطريق. وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 

 

ومن الجدير بالذكر، وقوع حادث تصادم،  مساء أمس الإثنين على نفس الطريق، عندما انقلبت سيارة تقل عددا من العمال مما أدى لإصابة 17 منهم، وهم  من قرية «حفير شهاب الدين» مركز بلقاس، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى جمصة المركزي لتلقي العلاج، وجرى تحويل عدد 6 حالات لاستكمال الفحوصات الطبية والعلاج، حالتين الي مستشفى دمياط، وحالتين الي المستشفى التخصصي بالمنصورة، وحالتين الي المستشفى المنصورة الدولي.