البدء في تنفيذ 4 محاور جديدة للطرق بـ«الشيخ زويد» في شمال سيناء

نائب محافظ شمال سيناء خلال الاجتماع
نائب محافظ شمال سيناء خلال الاجتماع

أكد اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء، على البدء في تنفيذ 4 محاور جديدة للطرق بمركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك في إطار خطة التطوير التي تنفذها المحافظة، بناء على توجيهات القيادة السياسية بتنفيذ مشروعات تنموية كبري في المحافظة، وبدعم من المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

وأضاف خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته وبحضور سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، ومديري  القطاعات والإدارات المعنية والشركات المنفذة، أن تنفيذ المحاور تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وإدارة المهندسين العسكريين.

اقرأ أيضا| وفد البحوث الإسلامية يلتقي محافظ شمال سيناء لبحث الاحتياجات الدعوية

وأشار  إلى أن المحاور هي: محور الطريق الدولي "من مزلقان الشعراوي بالشلاق وحتى مدخل قرية أبو طويلة" بطول 6 كيلومترات، ومحور الطريق الدائري "من الطريق الدولي وحتى تجمع الصوالحة" بطول 9 كيلومترات، ومحور طريق الضرائب - ساحل البحر بطول 5 كيلو مترات، ومحور طريق الجورة- ساحل البحر بطول 14 كيلومترات.

ووجه نائب المحافظ، رئيس المدينة بإعداد تقرير تفصيلي عن الأعمال التي تجري، والتنسيق ما بين القطاعات المختلفة وخاصة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتليفونات لسرعة الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة ومعاونة الشركات المنفذة.