وفاء عامر تتعاقد على مسلسل «حضرة العمدة» مع روبي في رمضان 2023

وفاء عامر
وفاء عامر

تعاقدت الفنانة وفاء عامر خلال الأيام الماضية على المشاركة في مسلسل "حضرة العمدة " بطولة روبى، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

ويشارك في بطولة العمل عددا من النجوم أبرزهم: روبي، سميحة أيوب، بسمة، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، نهلة سلامة، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر تنتظر عرض مسلسلها "العيلة دى" في الفترة الحالية، ويشاركها بطولته محمد ثروت، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إسماعيل فرغلي، مؤمن هشام، إسلام إبراهيم، وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

الجدير بالذكر أن وفاء عامر شاركت في دراما رمضان 2022 في 3 أعمال وهي مسلسل "راجعين يا هوا" وشاركها البطولة الفنان خالد النبوي، ومسلسل "جزيرة غمام"، و"بيت الشدة "، وحققت نجاحا كبيرا من خلال تلك الأعمال.

وشارك في بطولة "راجعين يا هوى": خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة .

اقرا ايضا| المايسترو نادر عباسي ..الستات مش حابيني |فيديو