سندي وضهري.. وفاء عامر تحتفل بعيد ميلاد نجلها «مؤمن»

وفاء عامر ونجلها "مؤمن"
وفاء عامر ونجلها "مؤمن"

حرصت النجمة وفاء عامر على الإحتفال بـ عيد ميلادها نجلها الأكبر "مؤمن هشام"، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

شاركت وفاء عامر صورة لها رفقة نجلها مؤمن، عبر "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ابني وسندي في الدنيا بحبك وربنا يخليك ليا ياحبيبي".

وتنتظر وفاء عامر عرض أحدث مسلسلاتها الذي يحمل اسم «العيلة دي».

مسلسل "العيلة دي" مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانيه تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

يذكر أن وفاء عامر شاركت في دراما رمضان 2022 في 3 أعمال وهي مسلسل "راجعين يا هوا" وشاركها البطولة الفنان خالد النبوي، ومسلسل "جزيرة غمام"، و"بيت الشدة"، وحققت نجاحا كبيرا من خلال تلك الأعمال.

اقرأ أيضًا|  تحتفل بالهالووين| نكشف حقيقة تورم «عين» إبنة شيرين عبد الوهاب