اختبار صعب لمصطفى محمد.. مواجهة نارية بين نانت ويوفنتوس بملحق الدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أسفرت قرعة ملحق الدوري الأوروبي لكرة القدم عن مواجهة قوية للدولي المصري مصطفى محمد المحترف بصفوف نانت الفرنسي، والذي سيواجه يوفنتوس الإيطالي.

وكان يوفنتوس الإيطالي ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات هذا الموسم ليتجه إلى الدوري الأوروبي ويواجه نانت الفرنسي المُحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد.

الدولي المصري مصطفى محمد يقدم مستوى مميزا مؤخرا مع نانت والذي انتقل إليه قادما من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة.

وتأهل 16 ناديا إلى الدور الفاصل في بطولة الدوري الأوروبي يمثلون ثمانية أندية من دوري أبطال أوروبا أصحاب المركز الثالث في ترتيب دور المجموعات، ومثلها من الترتيب الثاني في مجموعات "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت 8 أندية من دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية إلى الملحق الفاصل كالتالي: أياكس (هولندا)، برشلونة (إسبانيا)، يوفنتوس (إيطاليا)، ليفركوزن (ألمانيا)، سالزبورج (النمسا)، إشبيلية (إسبانيا)، شاختار دونيتسك (أوكرانيا)، سبورتينج لشبونة (البرتغال).

بينما تأهل أصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي الى الملحق الفاصل وجاءت كالتالي: مانشستر يونايتد (انجلترا)، ميدتيلاند (الدنمارك)، موناكو (فرنسا)، نانت (فرنسا)، بي إس في أيندهوفن (هولندا)، رين (فرنسا)، روما (ايطاليا)، يونيون برلين (ألمانيا).