إندونيسيا تطور أبراج 40 ملم في دورية سريعة وسفن إنزال للدبابات

 موضوعية
موضوعية

تقوم البحرية الإندونيسية بترقية زورقي دورية سريعين وسفينتيّ إنزال للدبابات بأحدث جيل من نظام الدفاع البحري عن بعد Marlin 40 من شركة الإيطالية  ليوناردو.

وتوفر شركة الدفاع الإيطالية أربعة أنظمة Marlin 40 Independent Line of Sight (ILOS) لاثنين من زوارق الدورية السريعة PC60 وسفينتي إنزال للدبابات من طراز Teluk Bintuni.

ومن المقرر أيضًا أن يستقبل قاربان إضافيان من طراز PC60 قيد الإنشاء حاليًا في حوض بناء السفن PT Caputra Mitra Sejati في جاكرتا الأبراج مقاس 40 مم.

البحرية الإندونيسية تعلن تحديد موقع الطائرة المفقودة

تأتي الترقية في أعقاب شراء الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا في عام 2021 لأربعة أنظمة Marlin 40 مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

 

نظرًا لأن سفينتي الدورية المنتجتين محليًا تم إطلاقهما رسميًا في وقت مبكر من هذا العام ، فقد اختارت البحرية الإندونيسية ترقية أبراجها باستخدام متغير ILOS الخاص بالنظام نظرًا لنظام إطلاق النار عالي الدقة.

 

يمكن للنظام أن يعمل بشكل مستقل من خلال وحدة تحكم محلية.

 

يقدم النظام مراقبة بانورامية من خلال مجموعة أجهزة استشعار عالية الدقة تشتمل على كاميرا ضوء النهار وكاميرا الأشعة تحت الحمراء وجهاز تحديد المدى بالليزر".

 

نظام مارلين 40 للدفاع عن بعد البحري

 

يتميز البرج الذي يبلغ وزنه 2100 كيلوجرام (4629 رطلاً) بأداء مُحسَّن في مختلف البيئات الصعبة ، بما في ذلك الدفاع المضاد للصواريخ والحرب المضادة للطائرات والاشتباك بين السفن.

 

يمكن لنظام الدفاع البحري Marlin 40 الخفيف الوزن والمرقم بالكامل من ليوناردو إطلاق ذخيرة مدمجة متعددة الأغراض قابلة للبرمجة.