تنسيقية الأحزاب تعقد حلقة نقاشية حول الحوار الوطني باتحاد العمال.. اليوم

النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والنقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك برئاسة النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، حلقة نقاشية في مقر اتحاد نقابات عمال مصر.


وأشار النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إلى أن هذه  الحلقة النقاشية تنعقد ضمن سلسلة الحلقات النقاشية التي تدور حول محاور الحوار الوطني.


وأوضح عبد الفضيل، أن هذه الحلقة النقاشية تنعقد بحضور كافة اللجان النقابية الممثلة للنقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، مضيفا أن هذه الجلسة النقاشية سيحضرها رئيس إتحاد نقابات عمال مصر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء االنقابات العمالية بالاتحاد.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.


اقرأ أيضا | القوى العاملة بالنواب: مناقشة وإقرار قانون العمل الجديد بعد قمة المناخ