التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس وإنتر ميلان في الكالتشيو الإيطالي

يوفنتوس وإنتر ميلان
يوفنتوس وإنتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على نظيره يوفنتوس في ديربي إيطاليا، بعد قليل، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App " .

ويدخل يوفنتوس المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تشيزني. 

الدفاع: بريمر - دانيلو - ساندرو.

الوسط: كوادرادو - فاجيولي - لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش.

الهجوم: ميريتي - ميليك.

فيما يدخل إنتر ميلان المباراة بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: سكرينيار - أتشربي - دي فري.

الوسط: دي ماركو - مخيتاريان - كالهانجولو - باريلا - دومفريس.

الهجوم: لاوتارو - دجيكو.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف مشابهة في الكالتشيو، إذ عانى الثنائي من بداية الموسم بتراجع في النتائج، حتى وصل النيراتزوري إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز السادس بجدول الترتيب، فيما جاء يوفنتوس خلفه بالمركز السابع برصيد 22 نقطة.

ويدخل يوفنتوس، ديربي إيطاليا بدافع الانتقام من النيراتزوري، الذي ألحق معاناة كبيرة به على مدار 2022، بعد فوز إنتر على اليوفي في 3 بطولات مختلفة. 

وكان الفريقان تعرضا لخسارتين قاريتين: يوفنتوس على أرضه أمام باريس سان جرمان 1-2، وإنتر أمام بايرن ميونخ الألماني (0-2)، بعيدًا عن قواعده، لكن الفارق أن إنتر حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال.

ويعاني يوفنتوس تحديدًا من إصابات عدة تطال هدافه الصربي دوشان فلاهوفيتش وجناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ولاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا الذي سيغيب عن كأس العالم.

كل هذه الإصابات تضاف إلى غياب المهاجم المتألق فيديريكو كييزا عن الملاعب منذ فترة طويلة.