نجوى إبراهيم وأصعب المواقف المحرجة مع الأطفال أمام الكاميرا

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

تضحك نجوى إبراهيم وهي تقول : ومنذ اليوم الذي بدأت فيه  في تقديم برامج الأطفال وأنا أملأ حقيبة يدي بقطع الشيكولاتة  حتى استطيع عن طريقها السيطرة على عشرات الأطفال الذين يشاركونني في الظهور على الشاشة ففي كل مرة أواجه فيها موقفا محرجا على الشاشة لا تنقذني غير قطع الشيوكلاتة وآخر هذه المواقف  المحرجة عندما فوجئت وأنا أقدم احد هذه البرامج بأحد الأطفال يبكي وهو يقول أثناء مواجهتنا للكاميرا: أنا عاوز أروح لماما .. وأسرعت إلى حقيبة يدي لأقدم له الشيكولاته وتنبه بقية الأطفال إلى قطعة الشيكولاتة التي بين يدي الطفل الذي توقف عن البكاء ولم تكف قطع الشيوكلاتة وكادت الفوضى تملأ جدران الاستديو.


نجوى إبراهيم رشحها أكثر من مخرج للعمل في السينما وكان آخرهم المخرج السينمائي عاطف سالم وتقول نجوى : وفي كل مرة كنت أرفض العمل في السينما مهما كانت المغريات وذلك لأنني أحب التلفزيون وغير ذلك فانا مؤمنة بالتخصص وصاحب بالين كداب كما أن الفن ليس في السينما وحدها والشهرة والفلوس .. الفن أيضا موجود في  التلفزيون والشهرة يضمنها لنا الظهور على شاشة التلفزيون أما بالنسبة للفلوس قالت نجوى إبراهيم  ربنا يرزق.

 

اقرأ ايضا:الكمساريات الفاتنات على أرض الواقع


نجوى إبراهيم مطربها المفضل محمد عبد الوهاب  في أغنيه القديمة أما احسن مونولوجست هي لبلبة والراقصة المفضلة هي سهير زكي أما عن أحسن لاعب كرة تقول نجوي إبراهيم ماليش فيها.


وعن برامج الأطفال التي يقدمها التلفزيون  تقول نجوى في حدود إمكانياتها تعطي أحسن ما عندها والمشكلة عدم وجود كتاب للأطفال ويجب بحث هذه المشكلة وضرورة التغلب عليها.


نجوى إبراهيم أم لطفل وحيد عمره عامان ونصف عام اسمه " حكم" وتقول نجوى اسم "حكم" لا علاقة له بحكم كرة القدم ولكنه اسم عربي قديم.


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم