عالمة تنجيم: حكم الملك تشارلز لن يطول

عالمة تنجيم.. لن يطول حكم الملك تشارلز
عالمة تنجيم.. لن يطول حكم الملك تشارلز

على الرغم من أنه لن يكون فخمًا مثل حفل والدته، سيتم تتويج الملك تشارلز الثالث في حفل رسمي في مايو من العام المقبل،   إلا أن الحفل سيكون شهادة على بقاء النظام الملكي واستمراره بعد قرون. لكن إلى متى سوف يستمر؟

وقد يكون علم التنجيم قادرًا على إعطاء الجمهور نظرة ثاقبة حول عدد السنوات المتبقية من النظام الملكي ، وفقًا لعلماء النفس والمنجمين.

وتحدثت عالمة النفس المشهورة ياسمين أندرسون إلى صحيفة اكسبريس البريطانية  حول كيف يمكن أن تكشف محاذاة الكواكب خلال تتويج الملك تشارلز العام المقبل عن مستقبل حكمه.

وقالت عالمة النفس المشهورة  ياسمين: "على الفور لا أرى الملك تشارلز ملكا لفترة طويلة "بادئ ذي بدء ، تاريخ تتويجه هو 6 مايو ، وسنكون في Mercury Retrograde."

وأوضحت: "عطارد إلى الوراء يحدث عندما يبدو أن عطارد يتجه للخلف في السماء إنه في الواقع لا يتراجع إلى الوراء ، إنه مجرد وهم بسبب كيفية دوران الكواكب ونظامنا الشمسي حول الشمس و"الزئبق يحكم الاتصالات والسفر والرسائل والمعدات الكهربائية. يمكن أن تصبح هذه مزاجية أثناء الرجوع إلى الوراء.

اقول دائمًا لعملائي أن يتوقعوا حدوث تأخيرات أثناء الرجوع إلى الوراء ، ولديهم خطة احتياطية ، وتأكد من فحصهم لخطط السفر مسبقًا.

"توقع سوء الفهم إنه أيضًا ليس الوقت المناسب لبدء أي شيء جديد أو الانتقال إلى منزل أو بدء عمل جديد إذا كان بإمكانك مساعدته هذا ينطبق أيضًا على بدء علاقات جديدة لذلك ، ليس الوقت المناسب لتتويجه ، وهو في الأساس الخطوة الرسمية الأولى في رحلة تشارلز كملك.

وتابعت ياسمين: "إن بدء شيء جديد خلال الرجوع إلى الوراء يمكن أن يعني في كثير من الأحيان أن المشاكل ستحدث لاحقًا وستكون قصيرة العمر منذ أن تولى تشارلز دور الملك شعرت أن فترة حكمه لن تكون طويلة.

وقالت ياسمين : "اتوقع ان يتنازل تشارلز عن العرش قبل موعد التتويج، وأن شيئًا واحدًا سيعيقه عن واجباته الملكية، ويعطي الأولوية لقراراته للمضي قدمًا وقد يتعلق الأمر بزوجته".

اقرأ أيضا|سقوط طائرة في بحيرة فيكتوريا بعد فشل الهبوط بمطار تنزانيا | صور