حملات لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية  حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف و إزالة المخالفات، حيث شن حى المنتزة اول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم رصد أعمال تشوين بشارع محمد بن سعد متفرع من شارع ٤٥ بحري تم إيقاف الاعمال والتحفظ علي عدد ٢ طن اسمنت وكميه كبيره من الطوب الاحمر وونش كامل وبعض المعدات المستخدمة فى اعمال البناء.

اقرأ أيضاً| إزالة 700 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمنوفية

إلى جانب ذلك تم إيقاف أعمال بناء بشارع 22 الفلكي والتحفظ على خلاطه وونش فضلًا عن إيقاف أعمال بناء بسوق الزوايدة والتحفظ على موتور ونش وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وقام حى العامرية أول برئاسة اللواء أشرف بدران، بإيقاف أعمال صب أعمدة وفك شدة خشبية، وكذا إزالة أسوار مبانى خلف محطة الصرف الصحي بالعامرية للأعمال وكذا إزالة أعمدة وسقف بالعقار الكائن آخر شارع الإخلاص بالعامرية البلد.
و قام حى العامرية ثان برئاسة محارب هيلع، بشن حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية قرطبة بالكينج بحرى وكذا إزالة سملات وإسوار من الطوب على أرض زراعية في المهد بقرية الصاعدة.
كما قام حى غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان، بشن حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن 37 شارع إبراهيم باشا نجيب، ناصية الوهابى  والتحفظ على ونش وكمية من الأسمنت.
وقام حي العجمي برئاسة السيد موسى، بشن حملة إزالة فورية لعقار مخالف عبارة عن دور أرضي بمنطقة أبو تلات بحري تم إزالته بالكامل.. هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسيير الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أعمال البناء المخالف واتخاذ كافة الاجراءات القانوينة الرادعة تجاه المخالفين .