القنصل العام في لندن يلتقي أعضاء الاتحاد العام للمصريين بالخارج

 القنصل العام في لندن
 القنصل العام في لندن

التقى السفير محمد ابو الخير قنصل عام جمهورية مصر العربية في لندن بمجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في الخارج فرع بريطانيا ،بمناسبة تعيينه، كما حضر اللقاء القنصل محمد رأفت من البعثة القنصلية في لندن.

جاء اللقاء بغرض الترحيب  بالسفير في لندن والتعرف على كافة المشكلات التي تواجه أبناء الجالية في المملكه البريطانيه ، وبهذه المناسبه عبر السفير محمد ابو الخير عن امتنانه باللقاء وسعادته بالتعرف على مشكلات ابناء الجالية ورغبة الجميع في خدمة أبناء الجالية في كافة انحاء المدن البريطانية .

وأكد أبو الخير - خلال اللقاء - حرصه المستمر على التعاون مع ابناء الجالية في كل مكان واستمرار دعم كافة الأنشطه في شتى المجالات تعزيزًا للعمل المُشترك بين ابناء الجالية ، خاصةً خلال الفترة الراهنة التي تشهد العديد من التحديات التي تواجه مصر في الداخل والخارج .

وأشادت المهندسة ميرفت خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام المركزي بالقاهرة ورئيس فرع بريطانيا باللقاء وحرارة استقبال السفير ورغبته في تحقيق كافة الخدمات لأبناء الجالية والتعاون مع الاتحاد العام للمصريين في كافة الأنشطة الثقافية والترفيهية والمساعدات الإنسانية التي يقدمونها ، وأضافت خليل أن السفير محمد ابو الخير لديه رؤية لتطوير العمل القنصلي والعمل على انهاء كافة الخدمات الهامه لكل أفراد الجالية.

حضر اللقاء من مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في بريطانيا  احمد فؤاد ، وسيد عامر، ويوسف عبد العزيز ومني عبد اللطيف  وسهير سليمان ، وعزيزة الهلالي، ونبيل حجاب، والشيخ فيصل اسماعيل 
ومن الجدير بالذكر أن السفير محمد أبو الخير تولى منصبه الجديد حيث كان يشغل منصب المندوب الدائم لمصر لدى جامعة الدول العربية .