مصرع طبيب بالغربية صدمته سيارة أثناء خروجه من المستشفى بطنطا

طبيب الغربية
طبيب الغربية

عصام عمارة

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقى الدكتور محمد إبراهيم مأمون طبيب  الصدر بمستشفي صدر طنطا التابع لمديرية الصحة بمحافظة الغربية  مصرعه إثر تعرضه لحادث أليم أثناء خروجه من عمله، حيث صدمته سيارة مسرعة يقودها شاب متهور بمدينة طنطا وتم نقله للمستشفى إلا انه توفي متأثرا بإصابته في الحادث. 


 كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطار من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغا  اصطدام سيارة بأحد الأشخاص بمدينة طنطا  وتبين إصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وكسر بالجمجمة ونزيف في المخ وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بطنطا وشرطة النجدة والإسعاف وتبين أن سيارة مسرعة صدمت شخص أثناء عبوره الطريق وتبين أن الضحية يدعي الدكتور محمد مأمون أخصائي الصدر بمستشفى صدر طنطا ٤٥ عام  وتم  نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم في حالة خطيرة إلا انه توفي  داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا.

 

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أصدقاء الطبيب فور سماعهم خبر وفاته في الحادث الأليم، حيث كان الطبيب يتمتع بحسن السمعة الطيبة والأخلاق الحسنة والحب من جميع أهالي مدينة طنطا وزملائه وذويه.

اقرأ أيضا|إخماد حريق بمصنع للبلاستيك بالغربية| صور 

 

ونعت مديرية الصحة بالغربية في بيان رسمي تحت إشراف الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي من أصدقاء الفقيد والأطباء صور الطبيب ضحية سائق سيارة المتهور والذي تسبب في وفاته وتركه لطفلين في عمر الزهور داعين الله أن يرحمه. 

 

ومن المقرر تشييع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرته وسيتم دفن الجثمان بمقابر قحافة بطنطا عقب أداء صلاة الجنازة اليوم ظهرا، بمسجد أبو الهوى بمدينة طنطا. 

وتواصل جهات التحقيق بطنطا التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الواقعة.