أكد الفنان بهاء سلطان، أن زوجتي تحب الغناء، مشيرا إلى أنها كانت تقوم بالغناء في فرقة الفنون المسرحية، ولديها علم بأسلوب الغناء.
وقال بهاء سلطان، خلال لقاء له لبرنامج “أنغام”، عبر فضائية “دي أم سي”، أنه "بحب آخد رأي زوجتي في الأغاني ودايما بيطلع صح.
اقرا ايضا|بهاء سلطان يكشف تفاصيل بدايته الفنية
وتابع الفنان بهاء سلطان، أن شقيقة الفنان حسام حسنى، كانت زميلته فى الجامعة، وسألته إذا كان يريد الغناء فجاوب بنعم.
وأشار بهاء سلطان: أن التحق بفريق الكورال الخاص بالفنان حسام حسنى حينها.

عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة
كل ما تريد معرفته عن زيادة المعاشات الجديدة وموعد صرفها





