‏ضبط متهم تخصص في سرقة مهمات كهربائية بأبراج الضغط العالي بالمنيا

موضوعية
موضوعية

تمكنت قوات الأمن من ‏ضبط أكبر متهم يتزعم تشكيل عصابي تخصص في سرقة مهمات كهربائية بأبراج الضغط العالي بالمنيا.

كانت معلومات قد وردت إلى الرائد علاء عبد الصمد سعيد رئيس مباحث شرطة كهرباء المنيا من قيام تشكيل إجرامي بسرقة زوايا حديدية خاصة بأبراج الضغط الفائقة جهد (500 ك.ف) تقدر قيمتهم المالية بـ 5 ملايين جنيه وتقوم بتغذية 5 محطات كهربائية.

وأخطر اللواء محمد يوسف مدير مباحث الكهرباء بقيام تشكيل إجرامى مكون من مجموعة من عدد من الأشخاص وبصحبتهم 3 سيارات نصف نقل وربع نقل بسرقة زوايا حديدية بابراج الضغط العالى جهد 500 ك .ف خط توليد "بنى سويف /شرق أسيوط" والمسؤل عن تغدية 5 محطات.

وأمر بتشكيل فريق بحث وتوجه الرائد علاء عبد الصمد سعيد رئيس مباحث كهرباء المنيا إلى موقع الواقعة بعد تقنين الاجراءات وبالاشتراك مع مديرية أمن المنيا وشركة النقل.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم "م.ع.م" لا يحمل إثبات شخصية "عاطل" ومعه سيارتين نصف نقل محملة بحوالي 5 أطنان زوايا حديدية خاصة بأبراج الضغط العالي تقدر قيمتهم المالية بـ 5 ملايين جنيه، وعلى مفتاحين يتم استخدامهما في تفكيك زوايا الأبراج وعلى كمية من الزوايا الحديدية الخاصة بالأبراج ملقاة على الأرض تمهيدًا لسرقتها.

وتم التحقيق مع المتهم والذي اعترف بالواقعة وتم إرسال المتهم والاحراز إلى مركز ملوى وقيد المحضر برقم 6516 إداري مركز ملوى اليوم‏.

اقرأ أيضا| «كهرباء مصر الوسطي» تُحصل مليار جنيه سرقة تيار في 5 محافظات بالصعيد