تفاصيل مسلسل ريهام حجاج «جميلة» في رمضان 2023

ريهام حجاج
ريهام حجاج

مروة وحيد  

كشف المؤلف أيمن سلامة عن بعض تفاصيل مسلسله الجديد “جميلة” والذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، حيث تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع المخرج سامح عبد العزيز حيث يمثل ذلك التعاون الثاني بينهما.

وقال أيمن سلامة لـ”أخبار النجوم": "قاربت على الانتهاء من كتابة جزء كبير من العمل، حيث من المقرر أن نبدأ تصويره فى نهاية شهر نوفمبر الحالى، وقد تم الاتفاق مع المخرج سامح عبد العزيز على كافة التفاصيل حيث يقوم حاليا بمعاينة أماكن التصوير بعد ان قام باختيار ابطال العمل وهم سوسن بدر وعبير صبرى ويسرا اللوزى". 

وأضاف أيمن سلامة: "سعيد بالتعاون مجدداً مع المخرج سامح عبد العزيز والذى تعاونت معه العام الماضى فى مسلسل (يوتيرن) وكانت تجربة مختلفة وأتمنى أن يكون العمل الجديد أيضاً تجربة جديدة ومختلفة سواء فى شكل ظهور ريهام حجاج أو العمل ككل، وأشعر بأن هناك كيمياء بيننا، وهذا العمل يناقش قضية اجتماعية مهمة وذلك فى إطار تشويقي. 

يذكر أن الثلاثى ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز اجتمعوا العام الماضى فى مسلسل “يوتيرن” والذى حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه وشارك فى البطولة كل من كريم قاسم وعبير صبرى وتوفيق عبد الحميد، وصفاء الطوخى وأيمن القيسونى.  

أقرأ أيضأ : ريهام عبد الحكيم: أغنية «فيها حاجة حلوة» كُتب لها النجاح قبل ظهورها