بعد غيابه 8 سنوات.. حمزة نمرة يعلن تحضيرات ألبومه الجديد

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يبدو أن الفنان حمزة نمرة، قرر أن يكون له نشاط فني مكثف بعد غياب 8 سنوات، حيث أعلن مساء اليوم الخميس، التحضيرات لألبومه الجديد الذي يعمل عليه بشكل مكثف لطرحه قريباً.

اقرأ أيضاً| مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تستعد للظهور والحديث مع جمهورها خلال ساعات

ونشر حمزة نمرة صورة له من داخل الاستوديو برفقة الملحن أندريه مينا والشاعر الغنائي محمود فاروق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنتسجرام"، وعلق قائلا: "أول ورشة كتابة وتلحين للألبوم الجديد".

من جهة أخرى أعلن حمزة نمرة، عن أحدث مشاريعه الموسيقية تحت اسم "نمرة لاونج".. وقال حمزة نمرة في تصريحات لراديو "إنرجي": الفكرة الجديدة تحمل اسم (نمرة لاونج)، وتدور حول اختيار 8 أغنيات من ألبوماتي مثل فاضي شوية وداري يا قلبي، وإعادة تقديمها بدون غناء بواسطة تخت شرقي".

وأحيا حمزة نمرة أولى حفلاته الغنائية في مصر بعد غياب 8 سنوات، بمشاركة الرابر زاب ثروت، وعبد الرحمن رشدي، وأقيم الحفل على مسرح الأرينا بمركز المنارة، 27 أكتوبر الماضي.

وكانت هذه الحفلة هي آخر حفلات النجم حمزة نمرة احتفالا بألبومه الأخير "مولود سنة 80"، الذي يتضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغنيات حتى الآن هي: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحًا، فاضي شوية"، وجميع الأغاني من ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ونجح حمزة في تحقيق نجاح كبير، وتصدر جميع محركات البحث بأعماله الناجحة.