عاجل

إيمي الجندي باطلالة هادئة| فيديو

الفنانة الشابة ايمي الجندي
الفنانة الشابة ايمي الجندي

نشرت الفنانة الشابة إيمي الجندي الشهيره ب« فوزي » مقطع فيديو من داخل المعهد العالي للموسيقي العربية، وظهرت في الفيديو ببلوزة سوداء، كما تركت خصلات شعرها البني منسدلا علي كتفيها بالإضافة إلى استخدامها لميك أب هادئ مما ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها.

وكتبت ايمي الجندي عبر حسابها قائلة : فوزى بيحاول ينجح فى دراسته والله «اعمل ايه ». وانهالت عليها التعليقات قائلين : بسم الله ماشاء الله قمر، القمرر ، الحلوه أوي.

يذكر ان يواصل المخرج عصام عبد الحميد تصوير حلقات مسلسل أعمل إيه» ومن المقرر أن ينتهي من التصوير خلال الأسبوع الجاري لتبدأ مراحل المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة ليكون آخر يوم تصوير هو آخر أيام المونتاج وتصبح الحلقات جاهزة للعرض فور انتهاء التصوير.

والمسلسل تدور أحداثه في 45 حلقة، تأليف محمد الحناوي. وقصه المسلسل يجرى عرضه حاليا على قناة «دى إم سى» يتناول مشاكل 4 بنات ولكل منهن قصة ورواية مختلفة، منهن من تقع في فخ الحب المزيف، ومنهن من تقع في ألاعيب بعض رجال الأعمال.

وغيرها من القصص الحقيقية التي نجدها .في المجتمع بكثرة. والمسلسل بطولة صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب ، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاً| خالد النبوي مهنئا ابنه «زياد» بعيد ميلاده: «14 سنة في غمضة عين»