«بينا أحلى الأفلام».. رسالة حب من نبيلة عبيد لمحمود عبد العزيز

 نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز
نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز

نشرت الفنانة نبيلة عبيد  رسالة مليئة بالحب والصداقة للفنان الراحل محمود عبد العزيز مع اقتراب ذكرى رحيله عبر حسابها بتطبيق انستجرام. 

وكتبت نبيلة عبيد ؛" محمود عبد العزيز...النجم الكبير اللي كان ما بينا أحلى الأفلام اللي حتفضل عايشة في ذاكرة السينما و في وجدان المشاهدين...و احد النجوم اللي كنت بعتز بصداقته و بستمتع بالتمثيل معاه و لا كان في بينا يوم زعل أو خصام ...أقتربت ذكرى رحيلك عن الدنيا يا محمود و لكنك عايش و حتفضل عايش في قلوب كل محبيك....ربنا ....يرحمك يا أغلى و اعز صديق".

 

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد تريند جوجل من أسبوع، وذلك بعد حوارها بالأمس في تصريحات تلفزيونية، حيث تحدثت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بزملائها بعالم الفن، خاصة الفنانة نادية الجندي، لذلك نستعرض لكم أبرز تصريحات نبيلة عبيد التلفزيونية.

وأشارت الفنانة نبيلة عبيد إلى سبب عدم زواجها حتى يومنا هذا قائلة: أمي الله يرحمها كان ممكن أعمل لها أي حاجة زي أنها تشوفني زوجة، لكن كل واحد اتقدملي كان عايزني أقعد في البيت مشتغلش.


وعند سؤالها هل حدث وتقدم للزواج منك أحد المنتجين وعرض عليكي إنتاج فيلم خاص بك؟ ردت قائلة: لا، أنا كنت بشتري الروايات بنفسي بعد ما اتعرفت على الكاتب إحسان عبد القدوس، واللي اتقدمولي كانت عقلياتهم مختلفة عن اللي عايزة أعمله.


وتحدثت أيضًا عن كواليس مشاركتها في فيلم وسقطت في بحر العسل قائلة: أنا شاركت في أكثر من 90 فيلم كل واحد فيهم بشخصية مختلفة، لكن رواية وسقطت في بحر العسل التي رشحها لي إحسان عبد القدوس، وكانت قصة الفيلم مشابهة مع حياتها، معلقة: قصة الفيلم انتهت بأوجاع عايزة أنساها.


ومن ناحية أخرى، كشفت نبيلة عبيد عن أسباب خلافها مع زميلتها نادية الجندي، قائلة: أنا سمعت لأول مرة عن الخلاف من صحفية أثناء عملها موضوع عني لمجلة المصور، وتلك كانت أول مرة أسمع منها عن خلاف مع نادية الجندي بسبب فيلم، وفضلت أبحث لحد ما عرفت إن فيه وقيعة وناس بتقول لها حاجات عني.

أقرا أيضا|أول أيام عرضه بالسينما..«تحت تهديد السلاح» يتصدر شباك التذاكر