تموين الغربية يضبط مواد غذائية غير صالحة بقرى كفر الزيات

موضوعية
موضوعية

كتب عصام عمارة 

تمكنت حملة تموينية مكبرة لتموين الغربية من ضبط عدد من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الادمي و منتهية الصلاحية بعدد من قرى مركز كفرالزيات.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور على مصيلحي وزير التموين والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع اساليب الغش التجاري واحتكار وحجب السلع الغذائية عن التداول ورفع أسعارها.

حيث تلقى  المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية تقريرا من هيثم علام مدير إدارة تموين كفرالزيات  بنتائج تشكيل  حملة تموينية من ادارة تموين كفر الزيات برئاسة مدير الإدارة وذلك للمرور بدائرة مركز كفر الزيات واسفرت الحملة.

عن ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة كفر الزيات لحيازتة بغرض البيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وتم ضبط عدد 179 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية.

و ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بناحية كفور بلشاي لحيازته بغرض البيع عدد 132عبوة مواد غذائية وحلوي أطفال منتهية الصلاحية.و ضبط المسئول عن احد محلات بيع المواد الغذائية بناحية قرية النحارية لحيازتة بغرض البيع مكرونة مجهولة المصدر وغير مدون عليها سعر البيع بالمخالفة للقرار الوزاري ٣٣٠ لسنة ٢٠١٧.وتم ضبط عدد 450كيس مكرونة بانواع مختلفة.

كما أسفرت الحملة أيضا عن تحرير عدد 10محضر جنحة عدم اعلان عن الأسعار للمسؤولين عن عن محلات مواد غذائية بمدينة كفر الزيات وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك. 

اقرأ أيضا| تموين الغربية يضبط ١٠٠٠ ماسك تنفس للأطفال منتهي الصلاحية بطنطا | صور