شيرين عبد الوهاب تستغيث في أول تسجيل صوتي لها من داخل المستشفى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشر المستشار ياسر قنطوش على صفحته الخاصة بـ"فيسبوك"، تسجيلاً صوتياً أرسلته له الفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى؛ قالت خلاله إن إدارة المستشفى الذي تحتجز به للعلاج؛ جعلوها توقع على أوراق دون أن تعلم ما فيها.

وقالت شيرين في التسجيل: "أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج".

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن إجبار موكلته على توقيع إقرار لاستكمال علاجها في المستشفى.

وقال قنطوش في تصريحات صحفية: "تم منع موكلتي من الخروج من المستشفى، على الرغم من صدور تقرير من وزارة الصحة منذ أسبوع لأنها لا تستوجب العلاج الإلزامي، ولذلك  تم  إرغامها  على العلاج الاختياري في المستشفى،  وهذا التوقيع يوجد به إكراه معنوي على شيرين وضد رغبتها، لأنها تريد مغادرة المستشفى.

واستكمل: بالرغم من صدور قرار بعدم الإلزام بالعلاج لأن حالتها مستقرة،  نطالب وزارة الصحة بالتدخل الفوري لوقف هذه المهزلة، وهذا الإكراه المعنوي الذي تمارسه المستشفى على موكلتي.

تأتي تصريحات قنطوش في وقت أكدت فيه مصادر صحفية أن شيرين أبلغت إدارة المستشفى الذي تحتجز فيه بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي التام للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، وكان ذلك بعد مرور 17 يومًا، وانتهاء فترة الحجز الإلزامي للعلاج.

وأكدت المصادر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقّعت أمس الثلاثاء، على إقرار بكامل رغبتها لاستكمال فترة العلاج من المواد المخدرة بمستشفى عادل صادق للصحة النفسية بالنزهة.

وكان المستشار ياسر قنطوش قد أكد عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سفر موكلته خارج البلاد وان كل الاخبار التي تناولت هذا الأمر عارية تمامًا عن الصحة، كما أنها تتمتع بصحة جيدة داخل المستشفى الذي تقيم به في مصر، هذا إلى جانب عدم حاجتها للسفر خارج البلاد لاستكمال العلاج، وبدأت تتأقلم على أجواء وجودها داخل المستشفى.