لتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بأربعة مراكز شباب للتحقيق تكليفه بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق إدارتي بنها وطوخ. 

كلف الصبروط  محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، وعبد حماد على  من العاملين بالادارة بمتابعة عدد من مراكز الشباب خلال الفترة المسائية، فقد تمت متابعة مراكز شباب شبلنجة وكفر علوان وكفر الحدادين وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل.

أما مركز شباب منية السباع مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب عدد من العاملين به، كما شملت المتابعة مركز شباب كفر مويس و مركز شباب عزبة زكي وتبين أنهم مفتوحين في بدون عاملين نهائيا. 

كما تبينت لجنة المتابعة من غلق  مركز شباب منشأة بنها في أوقات العمل الرسمية، وأوصت اللجنة بضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية لاستغلال المساحات الغير مستغلة في المراكز وتنفيذ أحكام الرؤية وفقا للضوابط الصادره من محكمة الإستئناف. 

وأكد الصبروط على استمرار لجان المتابعة الميدانية لمراكز الشباب والهيئات على مستوى المحافظة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لضمان تقديم الخدمات الشبابية والرياضية للنشء والشباب والرواد.

اقرأ أيضا | إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق