لمواليد 2 نوفمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في ٢٠٢٢؟

نصيحة الفلك لمواليد 2 نوفمبر  2022
نصيحة الفلك لمواليد 2 نوفمبر 2022

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم، ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 2 نوفمبر، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.  

 

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 2 نوفمبر، فإن ذلك يعني أن لديك طبيعة حساسة للغاية، أنت أيضا عاطفي ومتقلب المزاج جدا، وتتمتع بالبصيرة، وتملك روح طموحة وحب للتوسع، لكن قد تتأرجح بين التلقائية والتردد.


  
 

نصيحة الفلك لمواليد 2 نوفمبر لعام 2022: 

 


عام 2022 هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام. 

 

ويصنف 2 نوفمبر من ضمن برج «العقرب» ، والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.


أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم الإيجابية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.

 

اقرأ ايضا|لمواليد ١ نوفمبر.. اعرفوا نصيحة الفلك لكم في 2022