شوبير: كولر تعافي.. ويقود الأهلي أمام الداخلية 

كولر
كولر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تعافي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تعرضه لنزلة برد شديده قبل مواجهة الأهلي والداخلية ضمن منافسات الدوري المصري .

وكتب شوبير على حسابه بفيس بوك :" مارسيل كولر تعافي وسيقود الأهلي اليوم أمام الداخلية".

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة 

وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السويس الجديد" في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

ترتيب الأهلي والداخلية

يتواجد الأهلي في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان، ويأتي الداخلية في المركز الرابع عشر بنقطة واحدة.

قائمة الأهلي 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الداخلية وجاءت قائمة الأهلي  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بنشوة حصد لقب السوبر والفوز على الزمالك بالإمارات ولكنه يعاني الغيابات التي ضربت صفوفه حتى أن تواجد مدربه السويسري مارسيل كولر محل شك بسبب تعرضه لنزلة برد وهو نفس سبب غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق. 

تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يظهر الأهلي بتشكيل جديد في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بغياب علي معلول ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر. 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كل من: محمد الشناوي حارس مرمى وأكرم توفيق ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وبرونو سافيو وشادي حسين. 

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في الدوري المصري