لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عن قطع المياه عن مناطق مدينة ناصر والعزبة والعرب وجزيرة محروس وعرب الاطاولة والتل الأوسط اليوم الثلاثاء الموافق ١ نوفمبر ٢٠٢٢ في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة من صباح الأربعاء الموافق ٢ نوفمبر 2022 ولمدة ٨ ساعات.

وصرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أنه سيتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال اصلاح خط طرد صرف صحى قطر ٩٠٠ ملى.

اقرأ أيضاً| بتكلفة 474 مليون جنيه.. رئيس مياه سوهاج يتفقد إحلال وتجديد محطتي صرف

وأوضحت هدير التونى مسئول الاعلام، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون ارضي أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg وأنه يتم الدفع بسيارات مياه نقية مجانا بجوار مستشفى الجامعة وخلف مديرية الامن وبجوار مدرسة عرب الاطاولة وبمنطقة جزيرة محروس لتلبية احتياجات المواطنين خلال تلك الفترة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.