لتطبيق تجربة تقليل الفاقد

لمدة 5 ساعات.. إنقطاع المياه عن منطقة المعلمين القديمة غرب أسيوط

المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة
المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد، إنقطاع المياه عن المعلمين القديمة بغرب أسيوط، وذلك اعتبارا من الساعة 4 مساء يوم الثلاثاء الموافق 1-11-2022 وحتى الساعة 9 من مساء نفس اليوم.

اقرأ أيضاً| بمشاركة 470 معدة.. محافظ أسيوط تستعد لموسم الأمطار

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظراً للقيام بأعمال تطبيق منظومة تقليل الفاقد بمنطقة المعلمين القديمة لقياس الضغط الصفري والتأكيد على عزل المنطقة بقطع جميع مصادر المياه المغذية للمنطقة.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الارضى.

ومنةجهة أخري اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوادي الجديد عن نتيجة فحص التظلمات المقدمة من بعض المتقدمين لشغل وظيفة (عامل) بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م والتي سبق الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وموقع الشركة

أكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه قد سبق الإعلان عن أسماء السادة المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط بوظيفة (عامل) بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م مع توضيح أسباب ذلك طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة وقد تم فتح باب التظلمات للسادة الغير منطبق عليهم الشروط ابتداء من يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022م وحتى يوم الخميس  الموافق 20 أكتوبر 2022م  .

صرح "درة" أنه تم الانتهاء من فحص التظلمات المقدمة من السادة غير المنطبق عليهم الشروط والمتقدمين لشغل وظيفة عامل بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م وقبول عدد ( 100 )  تظلم  وإضافة أسمائهم في كشوف الاختبارات والتي سيتم الإعلان عن موعدها عند الانتهاء من الإجراءات اللازمة ، كما تم رفض عدد ( 28) تظلم من إجمالي التظلمات المقدمة  مع توضيح سبب الرفض طبقاً  للشروط المعلن عنها .

علي انه سيتم تحديد موعد الاختبارات والاعلان عن كشوف اللجان ومقراتها في الآونة المقبلة عبر الصفحة الرسمية للشركة وموقعها الالكتروني استكمالا لإجراءات المسابقة

متمنيين للجميع دوام التوفيق والسداد