بعثة بيراميدز تجري اختبار كورونا بعد الوصول إلى النيجر

بعثة بيراميدز تجري اختبار كورونا
بعثة بيراميدز تجري اختبار كورونا

أجرت بعثة نادي بيراميدز مسحة كورونا الخاصة بمباراة نيجيليك في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مقر فندق الإقامة بمدينة نيامي عاصمة النيجر، بمجرد الوصول إلى المدينة.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره نادي نيجيليك بملعب استاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة وينبني عاصمة النيجر في إطار ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وكانت بعثة بيراميدز، وصلت على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي في رحلة استغرقت ٦ ساعات حتى الوصول لعاصمة النيجر، حيث سبق السفر مرانا قويا بملعب النادي.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير مساء الثلاثاء بملعب المباراة وفقا لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة رحلة النيجر، استعدادا لمواجهة نيجيليك في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نيجيليك بطل النيجر في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء بملعب جينيرال سيني كونيتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية، فيما تقام مباراة الإياب يوم 9 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

وضمت القائمة المختارة 21 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر .

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي. 

خط الوسط: رمضان صبحي - محمود عبد العاطي دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - محمود صابر - عبد الله مجدي - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد .

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.