يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة بوجبا .. صدمة للمونديال

بوجبا
بوجبا

كشف نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، عن موقف النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا، الذي يعاني من إصابات منعته من اللعب منذ عودته مطلع الموسم الجاري.

وقال يوفنتوس: "في ضوء الفحوصات التي أجريت لبوجبا مؤخرًا، والاستشارة التي أجراها الطبيب في بيتسبرج، فإنه بحاجة طويلة لمواصلة برنامجه لإعادة التأهيل".

وكان وكيل أعمال بوجبا خرج بتصريحات منذ قليل عبر قناة TF1 الفرنسية، أكد فيها أن موكله لن يلحق المشاركة مع منتخب فرنسا بنهائيات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، والتي ستبدأ في شهر نوفمبر المقبل.

وأكد وكيل بوجبا، أن بول لن يلحق بصفوف منتخب فرنسا بسبب الإصابة التي تعرض لها بمنطقة الركبة أوائل الصيف الماضي، بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس، في صفقة انتقال حر.

وفرضت الإصابة على بوجبا، الخضوع لعملية جراحية، قبل أن تشير تقارير صحفية أخرى إلى أن اللاعب عانى من آلام عضلية ستبعده لمدة 3 أسابيع.

وكان بوجبا قد عاد لصفوف السيدة العجوز الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع اليوفي حتى الآن بسبب الإصابات.

ويشكل غياب بول بوجبا، ضربة قوية لديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، والذي سيكون محرومًا أيضًا من خدمات نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي، بسبب الإصابة.

ويبدأ منتخب فرنسا، حملة الدفاع عن لقب المونديال، باللعب في المجموعة الرابعة رفقة كل من الدنمارك وأستراليا وتونس.