محمد فراج ينضم للسلفين فى مسلسل « بطن الحوت » رمضان 2023

محمد فراج
محمد فراج

يعكف الفنان محمد فراج الفترة الحالية على التجهيز والتحضير لمسلسل " بطن الحوت " المقرر عرضة فى رمضان 2023، الذى يضطر للعمل مع الجماعات السلفية ضمن أحداث المسلسل ،وذلك بعد أن جسد من قبل شخصية رجل أعمال سلفي في مسلسل " لعبة نيوتن "، الذي عرض في موسم رمضان 2021، وكان من بطولة منى زكي ومن تأليف وإخراج تامر محسن.                                    

مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، باسم سمرة، سماح أنور وحسام الحسيني فيما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اقرا ايضا| محمود حميدة يشارك أحمد عز بطولة فيلم «الملجأ»
يذكر أن الفنان محمد فراج غاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضى 2022، واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أمينة خليل، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وآخرين من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد ممدوح .


الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج يعرض له حاليا مسلسل "الغرفة 207 " ، على أحد المنصات الاليكترونية ، العمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور،  ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض.